ألوان مطابخ مودرن 2022

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/669baac7cca9d0dcd472be2aa6a9ec3756be359c.jpg

 

المطبخ عبارة عن مساحة يستخدمها جميع أفراد الأسرة كل يوم، ولا يمكن تغييرها بسهولة مثل غرفة النوم أو غرفة المعيشة، لذا فإن اختياراتك للألوان مهمة، لكن هناك بعض ألوان المطبخ التي يمكنك الوثوق بها لن تختفي في أي وقت قريب،

لقد اخترنا عددًا قليلاً من مصممي الديكور الداخلي لتحديد الألوان الموجودة حاليًا، جرب أحد ألوان المطبخ لعام 2022 وما بعده.

 

1-الأخضر المستوحاة من الطبيعة:

الأخضر اللوني الذي لابد من اقتنائه، من المتوقع أن يحظى بشعبية خاصة في المطابخ،نظرًا لوجود اللون الأخضر في الطبيعة فهو لون آمن وخالد لإضافته إلى مطبخك، يمكن أن تتألق ألوان المطابخ الخضراء في عام 2022 وما بعده.










 

2-بولد بلاك:

يشق الأسود طريقهُ بالتأكيد إلى المطبخ باعتباره" البوب ​​"من الألوان هذا العام، توصي باستخدام لون غامق مثل الأسود بدلاً من طلاء المطبخ بأكمله، أو ضع في اعتبارك أن تصبح مظلمة على الخزانات السفلية مع إبقاء الخزانات العلوية فاتحة ومشرقة.









 

3-الرمادي الدافئ:

يبحث الناس عن ألوان محايدة تشعر بالراحة بدلاً من الهدوء، توفر الألوان الرمادية الدافئة عمقًا واهتمامًا أكثر من الأبيض النقي، مع الحفاظ على التنوع الذي يجعل الألوان المحايدة شائعة جدًا في المطابخ.


4-صني يلوز:

المطبخ الاصفر للحصول على مظهر جديد ومختلف، يضيف اللون الأصفر الدفء والبهجة للمطابخ، لكن ليس عليك استخدام اللون الأصفر بالكامل لتحقيق تأثير مشرق. إذا كنت تريد قدرًا أقل فيمكنك إضافة اللون الأصفر من خلال ورق الحائط أو الأقمشة والإكسسوارات في المطبخ، كما أنه يتناغم بشكل جميل مع اللون الأخضر في الوقت الحالي.





 

5-ازرق غامق:

دائمًا ما تؤدي خزائن المطبخ الزرقاء إلى مساحة مهدئة، لتقومي بتجربته الأن.


 

6-لمسة الوردي:

يجعل اللون الوردي الباستيل منطقة الجلوس تبدو حيوية ومرحبة، فهي قادمة وبقوة لهذا العام وما بعده.


 

7-المطابخ الخشبية:

لا يعني قرار تغيير لون الطلاء أنه يتعين عليكِ إعادة كل خزانتك، المطابخ المطلية بنبرة طينية دافئة أي اللون الخشبي يمكنك إضافة أي لون معه بكل سهولة.








 

تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة